موقع ومنتديات المذيعه الجميله مشاعل عقيل


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
موقع ومنتديات المذيعه الجميله مشاعل عقيل

أهلا وسهلا بك يا زائر في موقع ومنتديات المذيعه الجميله مشاعل عقيل

اعــــــــــــــــــــــلان : اتمــــــــــــــــنى التـــــــــــفاعل مـــــــــــع الاعــــــــــضاء و العضــــــــــو الـــــي مـــــــا يشــــــــاركـ راح احــــــــــــذف عضـــــــويته

    مستشفى تماسيح التخصصي

    شاطر
    avatar
    غزل

    تاريخ التسجيل : 30/09/2010

    عدد المساهمات : 17

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه : ..

    الدولـه : الكويت

    اعلان مستشفى تماسيح التخصصي

    مُساهمة من طرف غزل في الخميس سبتمبر 30, 2010 2:17 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى للتماسيح بإدارة السحالي

    ""احجزو مقاعدكم يا شبااااب ..""



    لجميع الأمراض وطبيبات مميزات

    مستشفى تماسيح التخصصي ...صرحٌ طبي شامخ .

    مستشفى تماسيح يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا " تصل الى كل منزل.


    مستشفى تماسيح التخصصي .. سنة من التجربة المره ... نحن لانستخدم فئران تجارب ...

    (فقط التماسيح هم حقل تجاربنا للمصداقية التامه).

    مستشفى تماسيح التخصصي ... سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...

    بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض .... و1000,000 حالة وفاة .
    وكلهم تماسيح ( السبب) لشدة القههههههر من النعومات السحالي (احم احم)
    مستشفى تماسيح التخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير....

    وتخرج محمولا على "النعش".

    تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس .... وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس .

    مستشفى تماسيح التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....

    جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة..زراعة شعر(ادري كلكم محتاجينه)..زراعة بطيخ.

    مستشفى تماسيح التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..

    فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده

    (وماتو الاثنان على طوووول)بحمدلله
    وارتاحت البشريه من تمساحين بلحظة واحده .

    قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ..غسيل حلل و مواعين..

    غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.

    مستشفى تماسيح التخصصي ... يعالج جميع الامراض المستعصيه...

    امراض الغدد اللمفاوية ... امراض الغدد

    الصمّــاء... امراض الغدد العمياء .. امراض الغيره المرضيه من البنات الامورات.

    نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب"

    الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...

    ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات.

    مستشفى تماسيح التخصصي ... سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....

    عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى .

    مستشفى تماسيح التخصصي ...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار

    روووووعه....قلوب ... كلاوي...

    كبدة ... شكشوكه ... فلافل.

    اكيد...اكيد للى جعاااااااان

    مستشفى تماسيح التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية... مقصات ..

    جراحه.. مشارط .. سكاكين... ملاعق.... سواطير .... سيوف

    وكلها من عند الجزااااااااااااار

    (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح).


    مستشفى تماسيح التخصصي ... طبيبات وممرضات مميزات (هذا الي يهمكم )... شهادات عالمية

    (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...

    مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية...

    غرف تنويم مميزة من الغرفه الا القبر فورابدون اي معاناة
    .... غرف "عناية

    مركزة" مكيفة اسبليت.... ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي.... دش 600 قناة


    نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم قصدي تماسيحكم"

    مستشفى تماسيح التخصصي ... طب اعشاب... طب شعبي ... طب مسلح... طب وتخيّر
    المهم تعالوا بسرعه الكميه محدوده.

    رضائكم هو هدفنا



    avatar
    كوكتيل أنوثة

    تاريخ التسجيل : 09/02/2010

    عدد المساهمات : 288

    العمر : 25

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : وناسه

    الدولـه : السعوديه

    اعلان رد: مستشفى تماسيح التخصصي

    مُساهمة من طرف كوكتيل أنوثة في الخميس سبتمبر 30, 2010 3:21 pm

    ههههههههههههههه يسلموووو
    avatar
    غزل

    تاريخ التسجيل : 30/09/2010

    عدد المساهمات : 17

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه : ..

    الدولـه : الكويت

    اعلان رد: مستشفى تماسيح التخصصي

    مُساهمة من طرف غزل في الجمعة أكتوبر 01, 2010 5:03 am

    تسلمي ياقلبي على المرور

    وفي انتظار زياره التماسيح



    avatar
    شقاوي الشرقيه

    تاريخ التسجيل : 01/10/2010

    عدد المساهمات : 283

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : وناسه

    الدولـه : السعوديه

    اعلان رد: مستشفى تماسيح التخصصي

    مُساهمة من طرف شقاوي الشرقيه في الأحد أكتوبر 10, 2010 10:51 am

    هههههههههههههههههههههههه

    يسلمو ومن جديبيلهم مستشفى

    ويسلموا ع الموضوع اللي اكثر من رائع

    بنات تلاحظون شي؟؟

    >>محد من السحالي دخل هههههه

    مجنونه شعولة

    تاريخ التسجيل : 18/09/2010

    عدد المساهمات : 329

    العمر : 22

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : وناسه

    الدولـه : السعوديه

    رسالة mms

    اعلان رد: مستشفى تماسيح التخصصي

    مُساهمة من طرف مجنونه شعولة في الأحد أكتوبر 10, 2010 11:03 am

    ههههههههههههههههه شكرا حببتي على الموضوع الحلو مثلك منتضرين ابداعك حببتي تقبلي مروري
    avatar
    فتاة اللوتس

    تاريخ التسجيل : 19/10/2010

    عدد المساهمات : 33

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : ..

    الدولـه : السعوديه

    اعلان رد: مستشفى تماسيح التخصصي

    مُساهمة من طرف فتاة اللوتس في الجمعة أكتوبر 22, 2010 11:55 am

    هههههههههههههههههههههه > فـآطسسسه


    صصصصرآحة صصصصرآحـة .... مستشششفـى

    يحتـآج إليــه آلتمـآسيح جدآ جدآ

    وربي وصفتو حـآلة آلتمـآسيح

    >> كركركركر <<




    تحيـآتـي


    فتآة آللوتس

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 3:41 am