موقع ومنتديات المذيعه الجميله مشاعل عقيل


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
موقع ومنتديات المذيعه الجميله مشاعل عقيل

أهلا وسهلا بك يا زائر في موقع ومنتديات المذيعه الجميله مشاعل عقيل

اعــــــــــــــــــــــلان : اتمــــــــــــــــنى التـــــــــــفاعل مـــــــــــع الاعــــــــــضاء و العضــــــــــو الـــــي مـــــــا يشــــــــاركـ راح احــــــــــــذف عضـــــــويته

    سامووني اذا اخطيت عليكم ..

    شاطر
    مشكلتي دلوعه
    مشكلتي دلوعه

    تاريخ التسجيل : 25/03/2012

    عدد المساهمات : 41

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه : ..

    الدولـه : الكويت

    قلب سامووني اذا اخطيت عليكم ..

    مُساهمة من طرف مشكلتي دلوعه في الإثنين يوليو 09, 2012 10:25 am




    بسم الله الرحمن الرحيم


    اخبااركم ؟؟؟!!


    بصررااحه انا بخرج من المنتدى لانو الكل ضدي وش يقعدني بينكم



    الكل يتهاوش معااي يلا اشووفكم على خير اوكي ... ... . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
    مشكلتي دلوعه
    مشكلتي دلوعه

    تاريخ التسجيل : 25/03/2012

    عدد المساهمات : 41

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه : ..

    الدولـه : الكويت

    قلب رد: سامووني اذا اخطيت عليكم ..

    مُساهمة من طرف مشكلتي دلوعه في الإثنين يوليو 09, 2012 10:26 am




    ساااااااااحووني اذا اخطيت عليكم

    يلا حبااايبي برب للابد اوكي
    الصقر السعودي
    الصقر السعودي

    تاريخ التسجيل : 24/10/2010

    عدد المساهمات : 654

    العمر : 32

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : وناسه

    الدولـه : السعوديه

    رسالة mms

    قلب رد: سامووني اذا اخطيت عليكم ..

    مُساهمة من طرف الصقر السعودي في الإثنين يوليو 09, 2012 11:53 am

    فكه من وجهك يا وسخة
    مشكلتي دلوعه
    مشكلتي دلوعه

    تاريخ التسجيل : 25/03/2012

    عدد المساهمات : 41

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه : ..

    الدولـه : الكويت

    قلب رد: سامووني اذا اخطيت عليكم ..

    مُساهمة من طرف مشكلتي دلوعه في الإثنين يوليو 09, 2012 7:18 pm



    الوصخ ماغيرك يادجااااج انت قليل ادب وصخ مقرف مو متربي قليل ادب والله ماطلع اقعد على قلبك اوكي حره حره اوكي احسن انقهر ياولد شوارع
    الصقر السعودي
    الصقر السعودي

    تاريخ التسجيل : 24/10/2010

    عدد المساهمات : 654

    العمر : 32

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : وناسه

    الدولـه : السعوديه

    رسالة mms

    قلب رد: سامووني اذا اخطيت عليكم ..

    مُساهمة من طرف الصقر السعودي في الثلاثاء يوليو 10, 2012 8:06 am

    هههههههههه عشنك وسخة وتسبي يا غبية
    مشكلتي دلوعه
    مشكلتي دلوعه

    تاريخ التسجيل : 25/03/2012

    عدد المساهمات : 41

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه : ..

    الدولـه : الكويت

    قلب رد: سامووني اذا اخطيت عليكم ..

    مُساهمة من طرف مشكلتي دلوعه في الثلاثاء يوليو 10, 2012 11:04 pm



    الغبــــــــــــي ماغــــــيـــــرك ..
    الصقر السعودي
    الصقر السعودي

    تاريخ التسجيل : 24/10/2010

    عدد المساهمات : 654

    العمر : 32

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : وناسه

    الدولـه : السعوديه

    رسالة mms

    قلب رد: سامووني اذا اخطيت عليكم ..

    مُساهمة من طرف الصقر السعودي في الأربعاء يوليو 11, 2012 12:31 am

    تقول عن نفسها غبية هههههههههه
    قلب يحزن
    قلب يحزن

    تاريخ التسجيل : 18/06/2010

    عدد المساهمات : 284

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه : ..

    الدولـه : السعوديه

    قلب الى مشكلتي دلوعه

    مُساهمة من طرف قلب يحزن في الأربعاء يوليو 11, 2012 9:36 am

    لوسمحت يا الصقر السعودي لا تغلط على مشكلتي دلوعه

    وانا اقول لمشكلتي دلوعه اسفيه تراه منقهر

    ويقول المثل (( الحقران يقطع المصران ))

    والله اني احبك موووووت يا مشكلتي دلوعه

    . . . . . . . . . .

    . . . . . . . . . .

    . . . . . . . . . .

    . . . . . . . . . .

    . . . . . . . . . .
    الصقر السعودي
    الصقر السعودي

    تاريخ التسجيل : 24/10/2010

    عدد المساهمات : 654

    العمر : 32

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : وناسه

    الدولـه : السعوديه

    رسالة mms

    قلب رد: سامووني اذا اخطيت عليكم ..

    مُساهمة من طرف الصقر السعودي في الأربعاء يوليو 11, 2012 10:27 am

    مع نفسك قلب الدجاجاتيا الخبلة
    مشكلتي دلوعه
    مشكلتي دلوعه

    تاريخ التسجيل : 25/03/2012

    عدد المساهمات : 41

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه : ..

    الدولـه : الكويت

    قلب رد: سامووني اذا اخطيت عليكم ..

    مُساهمة من طرف مشكلتي دلوعه في الأربعاء يوليو 11, 2012 10:40 pm

    مع ذاتك ياقليل ادب
    ياوصخ اوكي ياقليل ادب خل امك تربيك

    وانا بعد احبك ياقلبي لك وحشه


    يسلمووو ياقلبي يحزن
    الصقر السعودي
    الصقر السعودي

    تاريخ التسجيل : 24/10/2010

    عدد المساهمات : 654

    العمر : 32

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : وناسه

    الدولـه : السعوديه

    رسالة mms

    قلب رد: سامووني اذا اخطيت عليكم ..

    مُساهمة من طرف الصقر السعودي في الخميس يوليو 12, 2012 1:23 am

    قهرانة مشكلتي دجاجاة وحدة عنزة زيك ما نرد عليك
    قلب يحزن
    قلب يحزن

    تاريخ التسجيل : 18/06/2010

    عدد المساهمات : 284

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه : ..

    الدولـه : السعوديه

    قلب الرد

    مُساهمة من طرف قلب يحزن في الخميس يوليو 12, 2012 10:44 am

    اقوووووووووووووووول انـــــــطـــــم يــا وســـــــــــخ

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو لقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابو زلقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    مشكلتي دلوعه

    العفو انتي صديقتي وحبيبتي

    ممكن طلب

    ممكن ترسليلي ايميلك

    احبك موووووووووووووووووووت
    . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
    الصقر السعودي
    الصقر السعودي

    تاريخ التسجيل : 24/10/2010

    عدد المساهمات : 654

    العمر : 32

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : وناسه

    الدولـه : السعوديه

    رسالة mms

    قلب رد: سامووني اذا اخطيت عليكم ..

    مُساهمة من طرف الصقر السعودي في الخميس يوليو 12, 2012 12:32 pm

    هههههههههههههههههههههههه تقول صديقتي حبيبتي اذا كانت كان يكون ايميلها عندك يا دجاجة يا بقرة يا قلب الدجاجات
    قلب يحزن
    قلب يحزن

    تاريخ التسجيل : 18/06/2010

    عدد المساهمات : 284

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه : ..

    الدولـه : السعوديه

    قلب الرد

    مُساهمة من طرف قلب يحزن في الخميس يوليو 12, 2012 2:02 pm

    اســكــت ابـــــــــــــــــو زلـــــــــــقـــــــــــــــه

    تكفى روح ازلق مره ثانيه انا مشتهيه اضحك تكفى يا ابو زلقه

    وصديقتي غصب عنك يا ابـــــــــو زلــــــــقــــــــــــــــــه


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الصقر السعودي
    الصقر السعودي

    تاريخ التسجيل : 24/10/2010

    عدد المساهمات : 654

    العمر : 32

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : وناسه

    الدولـه : السعوديه

    رسالة mms

    قلب رد: سامووني اذا اخطيت عليكم ..

    مُساهمة من طرف الصقر السعودي في الخميس يوليو 12, 2012 3:02 pm

    تعالي كيف حبيبك ناصر وبندر وعبود متا اخر خرجتي معهم
    قلب يحزن
    قلب يحزن

    تاريخ التسجيل : 18/06/2010

    عدد المساهمات : 284

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه : ..

    الدولـه : السعوديه

    قلب الرد

    مُساهمة من طرف قلب يحزن في الجمعة يوليو 13, 2012 12:41 am

    ابـــــــــــو زلــــــــــــــقــــــــــــــــــــــه

    على فكره هاذي صورتك وانت لاعب هاذا مثل مستواك

    هاذي صورة ابوك

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    الصقر السعودي
    الصقر السعودي

    تاريخ التسجيل : 24/10/2010

    عدد المساهمات : 654

    العمر : 32

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : وناسه

    الدولـه : السعوديه

    رسالة mms

    قلب رد: سامووني اذا اخطيت عليكم ..

    مُساهمة من طرف الصقر السعودي في الجمعة يوليو 13, 2012 3:13 am

    ضحكتيني لا يكون صورة امك وابوك هذوللللللللل
    قلب يحزن
    قلب يحزن

    تاريخ التسجيل : 18/06/2010

    عدد المساهمات : 284

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه : ..

    الدولـه : السعوديه

    قلب الرد

    مُساهمة من طرف قلب يحزن في الجمعة يوليو 13, 2012 4:39 am

    هاذا هلك الوسخيييييييييين واللي تربوا وسخيييييييييييييييين

    يا وســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــخ

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    اقول روح غازل بنات احسن ما تجلس في البيت

    يا داشر يا ســــــــــربــــــوت انشا الله تمسكك الهيئه

    يلله روح الا سواااااااااااق روح غازل كم وحده

    وترى فيه البنات وسخييييييييييييييييييين تراهم موجدين

    في الثمامه في الرياض روووووووووووووووووووووووح ادشر يا دااااااااااااشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

    ولا تنسى تسلمني عليهم خلاااااااااااص يا وسخ

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    اصلا ما اضيع الوقتي مع على واحد وســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــخ ماله اصل ولا بعد من مكه

    اهل مكه ما يشرفووووووووووووووووووووون واحد وســــــــــــــــــــــــــــــخ يحب يلاحق البنات وهله وسخ

    اقول لو تروحووووووووووووووووووووووووووون البر تمسكون غنم وكم البعير ترعونهم وانت تكون راعي يللله

    انـــــــــــــــــــقــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــع يا وسخ تف تف تف تف عليك يا سخ
    مشكلتي دلوعه
    مشكلتي دلوعه

    تاريخ التسجيل : 25/03/2012

    عدد المساهمات : 41

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه : ..

    الدولـه : الكويت

    قلب رد: سامووني اذا اخطيت عليكم ..

    مُساهمة من طرف مشكلتي دلوعه في الجمعة يوليو 13, 2012 5:38 am


    وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع

    اتمنى انك ماترد على المواضيع حقتي اوكي


    ماطلبتي شي ياقلبي (* لبـــــى قلبـــكــ..*)
    الصقر السعودي
    الصقر السعودي

    تاريخ التسجيل : 24/10/2010

    عدد المساهمات : 654

    العمر : 32

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : وناسه

    الدولـه : السعوديه

    رسالة mms

    قلب رد: سامووني اذا اخطيت عليكم ..

    مُساهمة من طرف الصقر السعودي في الجمعة يوليو 13, 2012 5:47 am

    ههههههه هذول اهلك الي ما عرفو ربوك لانهم ربوك تربية وسخة زيك تربية شوارع اصلا انا فرحان جالس اكسب حسنات من وراك عشنك وسخة وما تشرفي السعودية ولا تنسي سلملي على حبيبك ناصر وبندر وعبود
    قلب يحزن
    قلب يحزن

    تاريخ التسجيل : 18/06/2010

    عدد المساهمات : 284

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه : ..

    الدولـه : السعوديه

    قلب رد: سامووني اذا اخطيت عليكم ..

    مُساهمة من طرف قلب يحزن في الجمعة يوليو 13, 2012 9:38 am

    اقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

    انـــــــــــــقـــــــــــــــــــلـــــــــــع
    الصقر السعودي
    الصقر السعودي

    تاريخ التسجيل : 24/10/2010

    عدد المساهمات : 654

    العمر : 32

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : وناسه

    الدولـه : السعوديه

    رسالة mms

    قلب رد: سامووني اذا اخطيت عليكم ..

    مُساهمة من طرف الصقر السعودي في الجمعة يوليو 13, 2012 10:11 am

    روحي انقلعي عند امك بس
    Do0ode
    Do0ode

    تاريخ التسجيل : 07/08/2010

    عدد المساهمات : 435

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : ..

    الدولـه : السعوديه

    قلب رد: سامووني اذا اخطيت عليكم ..

    مُساهمة من طرف Do0ode في الجمعة يوليو 13, 2012 11:25 am

    يااقلبي الله يساامحك دنيا واخره معني معرفك كاااان ياناايف تهاااوش كاان مابقا حد الا وتهااوشت ويااه اوووووف منك

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 23, 2019 11:23 pm