موقع ومنتديات المذيعه الجميله مشاعل عقيل


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
موقع ومنتديات المذيعه الجميله مشاعل عقيل

أهلا وسهلا بك يا زائر في موقع ومنتديات المذيعه الجميله مشاعل عقيل

اعــــــــــــــــــــــلان : اتمــــــــــــــــنى التـــــــــــفاعل مـــــــــــع الاعــــــــــضاء و العضــــــــــو الـــــي مـــــــا يشــــــــاركـ راح احــــــــــــذف عضـــــــويته

    اع ــترافات المتهمهـ بقتل 44 شخص بالكويت الجهراء

    شاطر
    avatar
    الدلوعة

    تاريخ التسجيل : 17/07/2009

    عدد المساهمات : 237

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج :

    الدولـه : السعوديه

    اع ــترافات المتهمهـ بقتل 44 شخص بالكويت الجهراء

    مُساهمة من طرف الدلوعة في الأربعاء أغسطس 19, 2009 12:29 am

    المتهمه نصره يوسف محمد العنزي


    **مواجهة بين المتهمة وسائق التاكسي الذي أوصلها والخادمة التي رأتها تتجول قرب الخيمة وعامل محطة الوقود التي عبأت منها زجاجة البنزين كانت كفيلة بإظهار كامل الحقيقة
    **فكّرت في الانتحار وقررت الهرب من الكويت إلا أنني تراجعت في آخر لحظة
    **بكيت كثيراً عندما رأيت فعلتي السوداء تسببت في مقتل العشرات من الضحايا
    **أطلب السماح من كل الأسر ولو كنت أعلم أن فعلتي ستزهق روحاً واحدة لما فعلت ذلك


    لم اكن اتخيل ان ما فعلته بدافع الانتقام والغيرة سيؤدي الى مثل هذه الكارثة.. بكيت كثيرا حينما رأيت ان فعلتي السوداء قد تسببت في مقتل العشرات، تابعت القنوات التلفزيونية حتى اليوم التالي وفكرت في الانتحار وكنت غير مصدقة ما يقال عن مصرع العشرات، اعتقدت انني في حلم او في كابوس.. قررت الهرب من الكويت لكني تراجعت في آخر لحظة ووصل التفكير بي الى عمل مسرحية ربما تنقذني من مصير غامض.. انا نفذت وخططت للحريق ليس بدافع ايذاء الغير وانما لايصال رسالة الى زوجي بأنه اخطأ في حقي بزواجه من اخرى رغم انني لم اقصر تجاهه في اي امر، كنت اراعي مشاعره.. والله يسامح من كان السبب وراء الخلافات التي نشبت بيني وبينه، واطلب السماح من كل الاسر التي توفي اقارب لها.. ولو كنت اعلم ولو للحظة واحدة ان فعلتي ستؤدي الى مصرع روح واحدة لما فعلت ذلك، ولكنت تركت زوجي الى حال سبيله وانا غير آسفة.

    هذه هي الاعترافات التي وردت في التحقيقات امام المباحث التي أدلت بها مرتكبة جريمة حريق «العيون» والتي راح ضحيتها 43 سيدة وطفلا على الاقل.هذا واكد مصدر امني ان المتهمة كانت تدلي باعترافها بصعوبة بالغة، وكانت في احيان عديدة تبكي وتطلب احتساء كوب من الماء حتى تستطيع ان تكمل اعترافاتها تفصيليا.

    ووفق مصدر امني، فإن المتهمة وبعد انكار دام ساعات، واصرار على انها ألقت البنزين فقط على الخيمة ولم تضرم النيران، عادت لتعترف تفصيليا بكامل الحقيقة والتي تظهر انها ارتكبت هذه الجريمة بدافع الانتقام من زوجها الذي كان بصدد الزواج بأخرى. وأشار المصدر الى ان اعترافات السيدة (ن.ع) تفصيلا جاء ايضا بعد عمل مواجهة بينها وبين سائق التاكسي الذي اقلها الى منطقة العيون، وكذلك مواجهة بينها وبين الخادمة التي شاهدتها تتجول بمقربة من الخيمة، وكذلك بعد ان تعرف عليها عامل محطة وقود خيطان، واكد انها قامت بتعبئة زجاجة ماء صحة بالبنزين، وايضا في اعقاب تحليل الادلة الجنائية لملابس المتهمة والتأكد من وجود آثار بنزين عليها، واستطاعت «الأنباء» الحصول على مجمل اعترافات المتهمة بحريق «العيون»، وفيما يلي اجزاء من التحقيق:




    البطاقه المدنيه لنصيره المجرمه

    المحقق: اسمك وعمرك.

    المتهمة: اسمي ن.ي.م.ع من مواليد 1986 >> اسمها نصره يوسف محمد العنزي

    المحقق:‍ انت متهمة بإشعال الحريق عمدا والتسبب في مقتل اكثر من 40 سيدة وطفلا كانوا متواجدين في عرس زوجك.

    المتهمة: أبدا لم اكن اقصد القتل، نعم انا احرقت الخيمة لكني لم اكن اتخيل للحظة واحدة ان الحريق سيؤدي الى هذا العدد من الضحايا، بل لم اكن اتوقع ان يؤدي الى اصابة احد من حضور العرس وكنت ما اريده فقط هو ان يتسبب الحريق في فض العرس وايصال رسالة الى زوجي ان ما فعله هو جريمة في حقي لأنني لم اقصر بحقه للحظة واحدة.

    المحقق: نحن لا نتحدث عن تبريرات لما حدث، نريد أن نعرف كل الحقيقة.

    المتهمة: قبل العرس بساعات فكرت في عمل شيء لأفسد العرس، وبعد تفكير قلت ان افضل طريقة لإفساد الفرح هو مجرد التخويف ومن ثم استقر رأيي على ان اقوم بإلقاء وقود، ومجرد وجود رائحة وقود سيدفع من بداخل العرس الى الهرب، ولكن لم أجد بعد إلقائي للوقود ان احدا قد غادر العرس، ثم قررت ان أضرم النيران.

    المحقق: كيف تقولين إنك لم تكن لديك نية لإضرام النيران وكانت بحوزتك أداة لهذا الغرض؟

    المتهمة: أنا فكرت في البداية في اخراج من بداخل العرس ولكن بعد تأكدي من ان الرائحة لم تخرج أحدا ولعت في الخيمة.

    المحقق: هل أنت معتادة على حمل ولاعة أو ثقاب كبريت، بمعنى آخر هل أنت مدخنة؟

    المتهمة: أنا لست مدخنة وكانت ثقاب الكبريت من باب استخدامها لإلحاق التهويل والتخويف.

    المحقق: ماذا فعلت بعد ان أضرمت النار؟

    المتهمة: غادرت المكان سريعا واستقللت سيارة وعدت الى منزلي وسمعت صراخا واعتقدت أنني قد حققت ما خططت له وفي الطريق شاهدت سيارات إسعاف وسيارات اطفاء تتجه الى موقع الحريق.

    المحقق: هل كان احد على علم بأنك ستحرقين الخيمة؟

    المتهمة: لم يكن أحد على علم بذلك ولكنني حذرت زوجي من أن اصراره على الزواج سيدفع ثمنه.

    المحقق: وماذا كانت ردة فعله؟

    المتهمة: لم يعر للأمر الانتباه.

    المحقق: وماذا فعلت بعد العودة الى منزلك؟

    المتهمة: بدأت تصل لي اتصالات من أقارب زوجي بأنني من فعلت ذلك وعلمت انني تسببت في حدوث كارثة وقمت بالتحول بين القنوات الفضائية وتأكدت من ان فعلتي البسيطة تسببت في كل هذا الكم من الضحايا وهنا بكيت.

    المحقق: وماذا بعد؟

    المتهمة: تابعت ما يحدث وأخذت أفكر وأبلغت شقيقي بأنني من ارتكبت حريق الجهراء وطلب مني ان نفكر في حيلة وكانت هذه الحيلة عبارة عن رسالة أتلقاها على هاتفي المحمول تحملني الرسالة مسؤولية ارتكاب الجريمة وبالفعل ذهبت الى مخفر الرابية وأطلعتهم على الرسالة وقالوا لي اذهبي الى حال سبيلك ويصير خير.

    المحقق: وماذا بعد ان عدتِ؟

    المتهمة: تابعت ما ينشر عن الحريق، وفكرت في الانتحار وتراجعت، وفكرت في الهرب ولكن كنت أخاف من ان اورط نفسي بشكل مباشر في القضية، وبدأت الثقة تعود الى نفسي خاصة بعد ان دخلت الى المخفر وتركوني لحال سبيلي واشتريت جميع الصحف وأدركت بأنني ارتكبت كارثة.

    المحقق: هل كنت تقصدين من وراء جريمتك قتل أحد بعينه؟

    المتهمة: أبدا لم أقصد قتل أي أحد، بالعكس كان في العرس بعض من صديقاتي وهن من أقارب زوجي لقين حتفهن وكنت أكن لهن معزة خاصة وكن يحاولن اصلاح العلاقة بيني وبين زوجي ولكن الله يسامحه، زوجي هو من دفعني لهذا الفعل.

    المحقق: ألم تحاولي الدخول إلى العرس وتقولي لهم أي شيء؟

    المتهمة: كل تفكيري كان مركزا على الهرب حتى لا يكتشف أمري.





    اعترافات المتهمة بحريق عرس الجهراء:

    أردتُ الانتقام من شقيقات زوجي وتخريب العرس بأي شكل


    «الرغبة في الانتقام» كانت الدافع وراء جريمة إحراق خيمة عرس الجهراء، وفقاً لما اعترفت به الفاعلة «ن.ي.ع».
    وكما قالت، فقد أرادت الانتقام من شقيقات زوجها- وليس طليقها كما تردد من قبل- «لأنهن دمرن حياتي».

    واعترفت في التحقيق معها بانها كانت تريد تخريب العرس «بأي شكل»، وأنها فكرت «في أكثر من سيناريو واستقررت على حرق الخيمة»، ولأنه لم يكن معها سوى خمسة دنانير «فاخترت تاكسي جوال بدل تحت الطلب وتوجهت الى الفروانية ثم بنزين خيطان ومنها الى الجهراء». واعترفت بأنها لم تلتفت الى الخيمة بعد اشتعالها «لكنني سمعت صراخ المدعوات». وانها علمت بالكارثة عبر التلفزيون «وقد سألني أشقائي اذا كنت الفاعلة».
    من جهة أخرى، أعلن رئيس مركز البابطين للتجميل وجراحات التجميل د. أحمد الفضلي عن وفاة حالة متأثرة بجراحها فجر أمس، ليصل بذلك عدد الحالات الى 44 حالة منذ اندلاع حريق الجهراء ليل السبت الماضي.
    وأحيلت امس المتهمة على النيابة العامة للتحقيق معها، وقال مصدر مطلع لـ«القبس» ان النائب العام بالانابة ضرار العسعوسي أمر بحجز المتهمة لاستكمال ملف القضية.
    وقال المصدر ان المتهمة اعترفت أمام النيابة بارتكابها الجريمة من خلال اشعال النيران بخيمة العرس بواسطة مادة البنزين.

    جريدة القبس الكويتيه






    أوضح أن حياته مع زوجته الأولى كانت طبيعية منذ زواجهما عام 2004

    «المعرس المنكوب» لـ «الأنباء»: عزمت على الزواج مرة ثانية منذ فترة طويلة بسبب تدخل أم وخالة زوجتي في حياتنا


    ** تلقـــيت تـــهديداً قبل الزواج من زوجتي الأولى وهي المتهمة الآن
    **زوجتي الأولى أرادت التمرد بعض الشيء مع أنها كانت إنسانة عاقلة
    **أشـــقاء زوجـــتي الأولى أصــدقائي وهذا ما جعلني أرفض طلاقها
    **بعد حصول خالة زوجتي علـــى الجنــسية ازدادت تدخلاتها في أمورنا الخاصة
    **خادمة الجيران (الهندية) شهدت بأنها كانت تشاهد المرأة وهي تسكب البنزين
    **خالة زوجتي عمرها 40 عاماً ومتزوجة من شاب عمره 18 سنة
    **كنت أذهب إلى بيت أهلي في الرحاب وأخرج مع زوجتي وابني وابنتي




    الزوج المعرس زايد الظفيري


    «العرس.. المأتم» مأساة بكل ما تحملها الكلمة من معنى فالضحايا بالعشرات، الحزن دخل الكثير من البيوت دون استئذان، أمهات رحلن وتركن أطفالهن دون أي ذنب اقترفنه سوى انهن أحببن المشاركة في الفرح، وأطفال قضوا نحبهم في لحظات كانوا فيها يلعبون ويمرحون قرب أمهاتهم وعماتهم وخالاتهم.

    فرح انقلب الى ترح وسعادة انقلبت الى حزن، أسر كثيرة فجعت بالحادث كما فجعت الكويت بأسرها بما نجم عن هذه المأساة، أراد المعرس ان يفرح وان يقيم حفلا بمناسبة زواجه الثاني والذي ربما كان يعتقد انه سينهي به مرحلة صعبة عاشها مع زوجته الأولى التي كانت نشاط هموم الحياة وحسناتها، ولم يكن للخلافات موضع في حياتهما حتى بدأت تدخلات الآخرين في حياتهما والتأثير سلبا على سعادتهما خاصة من خالة الزوجة التي جعلت من حياتهما نكدا وجحيما لا يطاق فلجأ الزوج الى اختيار زوجة ثانية تكمل معه حياته ليشعر بالاستقرار والسكينة،

    «الأنباء» التقت الزوج المنكوب زايد محمد الضويحي الظفيري الذي تحدث عن مأساته، وعبر عن حزنه وألمه لما حدث، مشيرا الى تدخلات خالة زوجته الكثيرة في حياته وتحريضها للزوجة وما أدت اليه من نتائج كما يقال «خراب بيوت».

    وأوضح ايضا بعض الامور المتعلقة بالحادث التي تشير الى بعض المشاركين بالجريمة والسيارة المستخدمة وغيرها من امور حياته وفيما يلي التفاصيل:

    في البداية، قال زايد محمد الضويحي الظفيري (زوج المتهمة) معرفا بنفسه: ابلغ من العمر 23 عاما، وانا عاطل عن العمل منذ 5 سنوات، حيث كنت في السابق اعمل عسكريا بوزارة الدفاع وتركت العمل لاسباب خاصة بي لا اريد الخوض فيها في الوقت الحالي، وقد تزوجت زوجتي الاولى وهي المتسببة في الحريق عام 2004 وهي من الجنسية الكويتية، وقد انجبت منها ولدا وبنتا، حيث كنت اريد الزواج من اخرى منذ وقت طويل، وذلك بسبب امها وخالتها وذلك لرفضها اعطائي جميع حقوقي مثل الجلوس معي في البيت والطبخ والاهتمام بالاسرة، كما ان خالتها انسانة فاسدة، والدليل على ذلك انها تبلغ من العمر 40 عاما ومتزوجة من شاب عمره 18 عاما، الامر الذي جعل زوجتي تتمرد بعض الشيء لأنها تشاهد خالتها تخرج وترجع الى البيت على راحتها من دون حسيب ولا رقيب.




    .
    avatar
    الدلوعة

    تاريخ التسجيل : 17/07/2009

    عدد المساهمات : 237

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج :

    الدولـه : السعوديه

    رد: اع ــترافات المتهمهـ بقتل 44 شخص بالكويت الجهراء

    مُساهمة من طرف الدلوعة في الأربعاء أغسطس 19, 2009 12:33 am

    اني الشي اللي باط جبدي وقهرني

    هالمرهـ

    وربي وربي وربي لو اشوفها جداامي تروح فيهاا

    اللحين مافيها عقل دي لو شنو

    تقتل ارواح بريئه

    مايتهـ على ريلهاا وهو كله خرييج سجون

    جانه اول وحده يتزوج عليهاا ريلها


    صج انهـأأأ ناقصة ع ــقل

    الله يرحم الارواح البريئه

    والله يقووم الباجي بالسلاامه يارب

    وماقصر ملكنا عبوود معاكم لووولز

    ياح ــبنا لكم



    ويلآأهـ ناطرهـ تعليقاتكم
    avatar
    سعوديه و افتخر

    تاريخ التسجيل : 06/08/2009

    عدد المساهمات : 34

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : وناسه

    الدولـه : السعوديه

    رسالة mms

    رد: اع ــترافات المتهمهـ بقتل 44 شخص بالكويت الجهراء

    مُساهمة من طرف سعوديه و افتخر في الأربعاء أغسطس 19, 2009 2:04 pm

    اهئ اهئ


    ذي ما تستاهل تعيش اصلا احسن شي لها اعدااام


    يسلموو حبيبتي


    تقلبي مروري
    avatar
    الدلوعة

    تاريخ التسجيل : 17/07/2009

    عدد المساهمات : 237

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج :

    الدولـه : السعوديه

    رد: اع ــترافات المتهمهـ بقتل 44 شخص بالكويت الجهراء

    مُساهمة من طرف الدلوعة في الخميس أغسطس 20, 2009 1:18 am

    منوورهـ ح ــبيبتي

    الله لاايحرمنا منج ولاا من طلتج الجنااان

    بنتضااار تعليقاتكم
    avatar
    ♫Ḿ€€ḾǾǾ♫

    تاريخ التسجيل : 06/08/2009

    عدد المساهمات : 140

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : ..

    الدولـه : الكويت

    رسالة mms

    رد: اع ــترافات المتهمهـ بقتل 44 شخص بالكويت الجهراء

    مُساهمة من طرف ♫Ḿ€€ḾǾǾ♫ في الخميس أغسطس 20, 2009 1:28 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    ياااااربي اماانه هذا وويه اتحرق الخيمه عشااانه الحمدالله والشكر



    وهذي صوورتها


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    ما اقوووووووول الا



    الحمدالله والشكر والله يصبر الي فقدوا امهاتهم وخواتهم وعيالهم :dedo: :dedo: :dedo:


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    الدلوعة

    تاريخ التسجيل : 17/07/2009

    عدد المساهمات : 237

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج :

    الدولـه : السعوديه

    رد: اع ــترافات المتهمهـ بقتل 44 شخص بالكويت الجهراء

    مُساهمة من طرف الدلوعة في الخميس أغسطس 20, 2009 8:59 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الله يسكنهم في مساكنهم

    شنو شنو هالويهـ

    بسم الله

    هذا ويهـ انساان لو شنهو

    يمهـ


    اللحين ذهـ الريأأأل ع ــمرهـ ثلآأثهـ وع ــشرين هذأ ويهي اذ مو في الخ ــمسين لو الستين هم

    الح ــمد لله والشكر



    تسلميين غلآأأي منورهـ ربي مايحرمنا منج ولاا من طلتج
    avatar
    ♫Ḿ€€ḾǾǾ♫

    تاريخ التسجيل : 06/08/2009

    عدد المساهمات : 140

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : ..

    الدولـه : الكويت

    رسالة mms

    رد: اع ــترافات المتهمهـ بقتل 44 شخص بالكويت الجهراء

    مُساهمة من طرف ♫Ḿ€€ḾǾǾ♫ في الأحد أغسطس 23, 2009 1:08 pm

    لوووووووووولز لهدرجـــــه عـــــــاجبج لا تسرقينه اخاااف اتيج مرته لووولزي



    ترى اتغشمر معاااج حبي مو تزعلين


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    الدلوعة

    تاريخ التسجيل : 17/07/2009

    عدد المساهمات : 237

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج :

    الدولـه : السعوديه

    رد: اع ــترافات المتهمهـ بقتل 44 شخص بالكويت الجهراء

    مُساهمة من طرف الدلوعة في الأربعاء أغسطس 26, 2009 12:43 pm

    هههههههههههااي

    شدعوووهـ غلآأي

    منورهـ
    avatar
    دلوعة شعولة

    تاريخ التسجيل : 07/02/2010

    عدد المساهمات : 526

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : كيووت

    الدولـه : السعوديه

    رد: اع ــترافات المتهمهـ بقتل 44 شخص بالكويت الجهراء

    مُساهمة من طرف دلوعة شعولة في الجمعة فبراير 12, 2010 8:19 am



    --------------------------------------------------------------------------------

    لا حول ولا قوة الا بالله

    من خلال قراااءتي ماا كُتب بالصحف عن الحاادث واعترافات المتهمه

    وكلام الزوج والجيران اكتشفت ان هالعاائله من كثر مشااكلهاا

    حرقت العااالم معااهاااا .. وهم من انتسبوا اليناااا في غفله من الزمن

    وصاااروا محسوبين على هالبلد ....

    الزوجه .. استغفر الله .. تتردد على السحره لعمل سحر لزوجهااا ..

    ومااا نفعهااا هالسحر رااحت لحيلة حرق الخيمه ..

    اللهم لا شماااته كل هالغيره القاااتله على وااحد ماا يسوى

    راعي مخدرات وخريج سجوووون وعااطل عن العمل ... !!!!

    شلون لو انه بجمااال مهند وشهرته ونجااااحه .. كان حرقت البلد بكبرهااا ..

    والزوج .. استغفر الله .. لا سمعه طيبه ولا شئ .. وماا في احد يمدحه ..

    والغريب انه عااطل عن العمل ويروح يتزوج على زوجته ..!!!

    معلوووم من بعد مااا صااار كويتي من 8 شهور فقط لازم زوجه جديده ..

    لينعم بمميزااات المرحله الجديده من حياااته ..

    والزوجه المجرمه أهالى الضحايااا متحلفين فيهاااا

    بس يبون يمسكونهااا علشاان يقطعونهااا قطع .. واهياا الحين بحمااية

    الشرطه .. لدرجة عملية تمثيلهااا للجريمه اجّلت خوفاً على حياااتهاا ..

    حسبي الله عليهااااا بدنياااا وآآآآآآخره ..

    والله يرحم الموتي برحمته الوااااسعه ويغفر لهم ..

    ويشفي المصااابين يااا رب ..
    الله يرحمهم آمين---والله حروا قلبي الله لايوفقهم ومن جد ياللأسف كل هالكارثه عشااااااااان شي تااااااافه مثل تفاهتهم غيره غبية من هالمجرمة السحارة --لزوج فااااااااشل قذررررر---تخيلتهم من جد ابطاااااااال لمسلسل شر النفوس نفس الطينة---الله يحفظ لنا الكويت من كل مكروه من هاالاشكاااااااال--ويحفظنا جميع--------وش بالنااااااااس انهبلت !!!!!!!!!!!!!!!---والله يسلمك من كل مكروه يالغلاااا

    ..تحيـــــــــــــاتي ..


    دلوعة شعولة ^ـ^
    avatar
    حربيه كول

    تاريخ التسجيل : 24/02/2010

    عدد المساهمات : 638

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : ..

    الدولـه : السعوديه

    رد: اع ــترافات المتهمهـ بقتل 44 شخص بالكويت الجهراء

    مُساهمة من طرف حربيه كول في الجمعة مارس 05, 2010 8:45 am

    الحمد الله كل هادا حب والله لو شاروخان ماسوت كدا بجد
    ناس متخلفه هعهعهع

    تحياتي
    avatar
    كوكتيل أنوثة

    تاريخ التسجيل : 09/02/2010

    عدد المساهمات : 288

    العمر : 26

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : وناسه

    الدولـه : السعوديه

    رد: اع ــترافات المتهمهـ بقتل 44 شخص بالكويت الجهراء

    مُساهمة من طرف كوكتيل أنوثة في الجمعة مارس 05, 2010 10:37 am

    لانها صغيرة بالسن وعقلها على قدها لو فكرت فيها زين ما سوتها
    avatar
    بنت المدينه

    تاريخ التسجيل : 18/02/2010

    عدد المساهمات : 322

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : وناسه

    الدولـه : السعوديه

    رد: اع ــترافات المتهمهـ بقتل 44 شخص بالكويت الجهراء

    مُساهمة من طرف بنت المدينه في السبت مارس 13, 2010 6:13 am

    مو يقولون الحب وما قتل
    يسلموووووووووووووو
    avatar
    حياتي شعوله

    تاريخ التسجيل : 24/06/2010

    عدد المساهمات : 590

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : تمام

    الدولـه : السعوديه

    رد: اع ــترافات المتهمهـ بقتل 44 شخص بالكويت الجهراء

    مُساهمة من طرف حياتي شعوله في الثلاثاء يونيو 29, 2010 8:33 pm




    الحمدلله والشكر ....

    تقبلي مرووري : حياتي -_- شعووله






    avatar
    قلبي مملكه ومشاعل تملكه

    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    عدد المساهمات : 560

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : ملل

    الدولـه : السعوديه

    رسالة mms

    رد: اع ــترافات المتهمهـ بقتل 44 شخص بالكويت الجهراء

    مُساهمة من طرف قلبي مملكه ومشاعل تملكه في الجمعة أغسطس 06, 2010 9:14 am

    وه في هاذي الحاله ماااقول الى الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    نرجسيه

    تاريخ التسجيل : 06/05/2010

    عدد المساهمات : 541

    العمر : 21

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : كيووت

    الدولـه : السعوديه

    رسالة mms

    رد: اع ــترافات المتهمهـ بقتل 44 شخص بالكويت الجهراء

    مُساهمة من طرف نرجسيه في الأحد أغسطس 08, 2010 3:39 pm

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بصرااااحه شي يضحـــــــــــــــــــــكـ استغفر الله لوانه فــــييصل بـــــــس خليينا سأأأأأأأكتيييين هههههههههههه مسويه نفسها سوبر ماااااان هع هع
    avatar
    نوني ومشمش عيوني

    تاريخ التسجيل : 17/04/2010

    عدد المساهمات : 251

    العمر : 22

    الجنس :

    الـهوايه :

    الـوظـيفه :

    المزاج : وناسه

    الدولـه : الكويت

    رد: اع ــترافات المتهمهـ بقتل 44 شخص بالكويت الجهراء

    مُساهمة من طرف نوني ومشمش عيوني في الإثنين أغسطس 09, 2010 10:59 am

    الحمد لله ع نعمة العقل
    حراااام شنو ذنب هالناس
    والله ما استفادت غير الدعاوي عليها واااااي يوم رحت الطبيب حق بنت يرانها ايام الحريق تصرخ حراااااام من الوجع
    حرااااام الله يعينهم ويصبرهم
    الله يكبر عقلها

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 17, 2018 5:02 am